شروط و أحكام

 (1) قيود عامة

 

يمكنك استعمال هذا الموقع بناء على رغبتك، ولا يجوز لك بأي شكل أو أسلوب نسخ أو اعادة انتاج أو إعادة استخدام أو إعادة إرسال أو تكييف أو نشر أو تشكيل أو تحميل أو تعديل أو إذاعة أو توزيع أي من محتويات هذا الموقع لأي غرض كان، سواء لأغراض عامة أو لأغراض تجارية، إلا بموافقة خطية مسبقة من قبلنا. كما لا يجوز استخدام صور أطراف ثالثة أو أسماءها و/ أو ممتلكاتها دون موافقة صريحة منهم.

ولا يجوز لك أن ترسل إلى هذا الموقع أية مواد غير مشروعة أو ضارة (بما في ذلك الفيروسات) أو أية مواد تتضمن أي تهديد أو قدح أو تشهير أو فحش أو فضح أو تحريض أو إباحية أو بذاءة أو تدنيس أو أية مواد يمكن أن تشكل انتهاكا أو تشجع على انتهاك أي نظام.

يحق لنا مراجعة أو تعديل أو حذف المواد التي ترسلها أو التي يرسلها أشخاص آخرون إلى هذا الموقع، ولكننا لسنا ملزمين بذلك.

 

(2) المسؤولية

 

لن نكون في حال من الأحوال مسؤولين عن أي أضرار أو خسائر أو التزامات بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، الخسائر والأضرار المباشرة وغير المباشرة، والخاصة، والعرضية، واللاحقة الناتجة عن استخدام هذا الموقع أو باستخدام المعلومات والمواد والمنتجات والخدمات في الموقع، أو فيما يتعلق بأي قصور في الأداء أو انقطاع، أو تأخير، أو حذف في العمليات أو بسبب فيروسات أو فشل الاتصال حتى لو أعلمتنا عن إمكانية حدوث مثل تلك الأضرار أو الخسائر أو النفقات.

 

(3) الروابط المتوفرة على الموقع

 

تعمل املاك العالمية للتمويل العقاري على توفير النصوص والروابط التشعبية بهدف تقديم المعلومات لاغراض ملائمة فقط. ويتحمل مستخدم الموقع مسؤولية استخدامه لتلك النصوص او الروابط التشعبية ولا نتحمل المسؤولية بشأن محتويات المواقع الأخرى أو صفحاتها أو من الموقع أو صفحاته الفرعية.
كما لا نتحمل مسؤولية الدقة والخط الزمني أو التوفر الدائم لوجود المحتويات والروابط التشعبية أو مواقع الطرف الثالث أو الصفحات التي ترتبط بالموقع أو صفحاته الفرعية.
نحن لم نقم بالتحقق من أي من محتويات هذه المواقع وننصحك بقراءة شروطها وأحكامها وسياسة الخصوصية حتى تتعرف على كيفية استخدامها، ولسنا مسؤولين عن دقة وتوقيت واستمرار توفر محتوياتها وروابطها التشعبية وصفحات أي موقع طرف ثالث مربوط بموقعنا.

 

(4) ارسال معلومات عبر البريد الالكتروني

 

ننصح بعدم ارسال اي معلومات شخصية وسرية إلينا عبر البريد الالكتروني العادي ،فقد يتم اعتراض أو فقدان أو تعديل الرسائل المرسلة عبر الإنترنت، لذا نحن غير مسؤولين عنها ولن نكون مسؤولين أو ملزمين قانونياً تجاهك أو تجاه أي شخص أو جهة أخرى عن أي أضرار لها علاقة بأي رسالة إلكترونية مرسلة من قبلك عبر البريد الإلكتروني العادي.

 

(5) العلامة التجارية وحقوق النشر

 

حقوق ملكية أو ترخيص الموقع و ما يحويه مواد او معلومات حسب ترتيبها لـ (املاك العالمية للتمويل العقاري)، مالم يذكر خلاف ذلك.
تعود ملكية هذا الموقع الفكرية إلى املاك العالمية للتمويل العقاري وجميع الحقوق محفوظة لأملاك العالمية للتمويل العقاري ، وبخلاف ما هو منصوص عليه أعلاه، لايجوز لك استخدام أو إعادة إنتاج علامة أملاك العالمية للتمويل العقاري التجارية وشعارها أو اسمها التجاري.

 

(6) المرجعية القانونية

 

يخضع استخدامك لهذا الموقع الإلكتروني إلى قوانين المملكة العربية السعودية. لايوجد أي مصادقة أو موافقة من أي من الأطراف الثالثة ولا رأي ولا مشورة، ولا معلومات ولا منتجات أو خدمات متوفرة على صورة معلومات على هذا الموقع أو من خلال روابط تشعبية من وإلى مواقع الأطراف الثالثة، ويخضع استخدامك لهذا الموقع إلى الشروط والأحكام المرجعية والناظمة له.

 

تنويه: يرجى قراءة هذه الشروط والأحكام قبل استخدام هذا الموقع