سرية المعلومات

ان المعلومات هي أساس مقدرتنا على توفير خدمات متميزة لعملائنا  . وحيث أن ثقة العملاء هي أهم أولويات شركة أملاك العالمية للتمويل العقاري  وهو ما يتحقق من خلال الحفاظ على سرية معلومات عملائنا الكرام ، وذلك باستخدامها فقط فيما يريد عملائنا منا. كما ان خصوصية عملائنا هي الأولوية  لنا و ذلك ينجز كما يلي: 

 

  • حماية أية معلومات يقدمها لنا عملائنا، وفقا لمعايير صارمة للأمن والسريةو ما يتوفر لدى أجهزة الشركة من برامج حماية لنظم المعلومات.الحد من جمع واستخدام معلومات العملاء إلى الحد الأدنى الذي نحتاجه في إدارة أعمالنا لتقديم أرقى الخدمات لعملائنا، مثل تقديم المشورة لعملائنا حول منتجاتنا التمويلية وخدماتنا وغيرها في سبيل خدمة عملائنا و تزويدهم بكل ما هو جديد و متوفر من خدماتنا.
  • لا نسمح بالحصول على معلومات العميل إلا للموظفين المصرح لهم، والذين تلقوا التدريب اللازم في التعامل السليم مع معلومات العملاء والحصول عليها, مع إخضاع الموظفين الذين يخالفون وعد خصوصية معلومات العملاء الى العقوبات والتدابير التأديبية. 
  • اننا لا نكشف عن معلومات العملاء إلى أي طرف خارجي إلا بإخطار مسبق للعميل، أو بناءَ على إنفاق مسبق مع العميل, أو حسب ما يتطلبه القانون. 
  • نعمل دائما على الحفاظ على سرية معلومات عملائنا. ومع ذلك، فأنه من المكن إدراج اسم العميل وعنوانه في قوائم تسويق الشركات التي نتعامل معها، والتي تتمتع بسمعة جيدة ولا نسمح لهذه الشركات بالاحتفاظ بأية معلومات عن العميل ما لم يعبر العميل بشكل خاص عن رغبته في منتجات وخدمات هذه الشركات. 
  • نقوم بالتوضيح لعملائنا و بلغة سهلة واضحة ، عن إمكانية وكيفية طلب استبعاد أسمائهم من قوائم التسويق في أي وقت وذلك من خلال الاتصال بنا. 
  • عندما نقوم بتوظيف شركات خارجية لتقديم خدمات الدعم، نطلب منهم الإقرار بضرورة التوافق والالتزام مع معاييرنا مع السماح لنا بمراجعة سجلاتهم من أجل التحقق من مدى تطبيق معايير الالتزام و ضمان سرية معلومات عملائنا، إن دعت الحاجة الى ذلك. 
  • نسعى دائما للاحتفاظ ببيانات عملائنا كاملة ومحدثه ودقيقة, مع إفادة عملائنا عن إمكانية الوصول إلى معلومات حسابهم وعن كيفية إبلاغنا عن الأخطاء التي نقوم بإصلاحها فوراً وذلك باستثناء ما يحظره القانون من خلال الإتصال بنا. أو الإتصال بالعملاء إن دهت الحاجة الى ذلك.