إخلاء المسؤولية

اشعار

يرجى قراءة هذه الشروط والأحكام بعناية. بوصولك إلى هذا الموقع وتداولك لأي صفحة من صفحاته تكون قد وافقت على الالتزام والتقيد بالشروط والأحكام الموضحة أدناه. وفي حالة عدم موافقتك على هذه الشروط والأحكام، يرجى منك عدم الوصول إلى الموقع وتداول صفحاته.

 

جميع حقوق الطبع والنشر لعام 2014م محفوظه لشركة أملاك العالمية للتمويل العقاري

جميع حقوق الطبع والنشر في الصفحات وشاشات عرض هذه الصفحات وكذلك المعلومات والمواد الواردة في الصفحات و عناوينها تعتبر ملكا خاصا لشركة أملاك العالمية للتمويل العقاري  ما لم يذكر خلاف ذلك.

 

العلامات التجارية

شركة أملاك العالمية للتمويل العقاري ( أملاك العالمية ) هما علامتان تجاريتان . ولشركة أملاك المالية للتمويل العقاري  الحق بالمطالبة بعلامات تجارية وعلامات خدمة أخرى موجودة على هذه الصفحات.

 

استخدام المعلومات والمواد

تخضع للتغيير و كافة المعلومات والمواد الموجودة على هذه الصفحات والشروط والأحكام والأوصاف التي تظهر عليها. ويمنع منعا باتا الاستخدام غير المصرح به لمواقع شركة املاك العالمية وأنظمته بما فيها، وبدون تحديد " الدخول غير المسموح به على نظام أملاك العالمية وإساءة استخدام الكلمات السرية أو المعلومات الموجودة على الموقع "  كما لا تتوفر كافة المنتجات والخدمات في جميع المناطق الجغرافية. وتخضع أهليتك لمنتج من المنتجات أو خدمة من الخدمات المتوفرة إلى قرار أملاك العالمية وقبولها بذلك.

 

يسمح لكم بطباعة وتنزيل أو حفظ على أساس مؤقت مقتطفات من موقعنا على الإنترنت لمعلوماتكم الشخصية فقط أو عند استخدامكم خدمات أملاك العالمية على الانترنت. ولا يحق لكم استخدامها لأية أغراض أخرى ما لم يتم الحصول على موافقة أملاك العالمية الخطية أولاً.

 

بعض صفحات الموقع لا يمكن عرضها بشكل صحيح بلا تغيير إعدادات جافا سكريبت أو الترقية إلى متصفح أحدث.